أطعمة تؤثر على الصحة الجنسية للزوجين
   الطبق الصحي 3/3 من أجل نمو أكثر صحة لأطفالنا القولون التقرحي..إرهاقات جسدية ونفسية اشكال والوان الفاكهة والخضروات يساعدان في إنقاص الوزن الشاي الأخضر

التوت يساهم في زيادة الخصوبة عند الجنسين


   بينت دراسة جديدة أن تناول التوت قد يساعد في زيادة الخصوبة عند الرجال والنساء، بالإضافة الى انه يحمي الحيوانات المنوية من التأكسد.
وكان باحثون في مختبر "لورنس بركلي" الوطني الأميركي وجدوا أن تناول التوت الذي يحتوي على مستويات عالية من الفيتامين "ج" الضروري للخصوبة عند الرجال، وعلى المغنيزيوم الضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون، يزيد من فرص الإنجاب.
ووجد العلماء أن الرجال فوق ال 44 عاماً الذين يتناولون الكثير من الفيتامين "ج" تقل لديهم احتمالية تكسر الحمض النووي لحيواناتهم النووية بنسبة 20%. وأشارت الدراسة إلى أن تناول حصة غذائية واحدة من التوت تعطي الكمية نفسها من الفيتامين "ج" التي يوفّرها تناول 173 حبة عنب. تجدر الإشارة إلى أن لهذه الفاكهة منافع صحية كثيرة تجعلها الأمثل بالنسبة للأزواج الذين يريدون الإنجاب.
كما أنها مصدر جيد لحمض الفوليك المعروف بأهميته بالنسبة لخصوبة المرأة ومراحل النمو الأولى للجنين بالإضافة الى أن التوت يساعد في الحفاظ على وزن جسم صحي وهو المفتاح لتوازن الهرمونات الجنسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق